إختبار Vak لمعرفة نمط التعلم الخاص بك. قراءة أدناه لمعرفة ذلك. يركز أصحابه على الأشياء المرئية والملاحظة ويتضمن الصور والرسوم البيانية والمعروضات والافلام والمخططات هؤلاء الاشخاص يستعملون جملا مثل.

أنماط التعلم
أنماط التعلم from www.slideshare.net

باختصار يحتاج المتعلم الحركي إلى القيام بنشاط ما أثناء التعلم من أجل الحصول على المواد. Vak اختبار لتحديد اي نوع انت. وهذا الاختبار يحدد درجة كل نمط في الإنسان ويترتب على هذه الأنماط عدة أشياء فلكل نمط مميزات وسلبيات ولكل نمط طريقة خاصة في التعامل وفي المذاكرة وفي.

السمعي والبصري والحركي والتي من خلالها سترتقتي مذاكرتهم ومن ثم ستزداد حصيلة التعلم.

أنماط التعلم learning styles والانشطة التعليمية لمراعاتها اختبار vak لتحديد أي نوع من أنماط التعلم. أنماط التعلم learning styles والانشطة التعليمية لمراعاتها اختبار vak لتحديد أي نوع من أنماط التعلم. وهذا الاختبار يحدد درجة كل نمط في الإنسان ويترتب على هذه الأنماط عدة أشياء فلكل نمط مميزات وسلبيات ولكل نمط طريقة خاصة في التعامل وفي المذاكرة وفي الحياة. بعد معرفة أنماط التعلم وأهميتها في مساعدتنا على تلقي المعلومة وفهمها بشكل أفضل وأسرع يتبقى أن نعرف نمط التعلم الخاص بنا ويمكنك فعل ذلك عن طريق إجراء إختبار vark لمعرفة نمط التعلم الخاص بك مع العلم أنه من الممكن أن يكون.