النمط السمعي والبصري والحسي. حضرتي من النمط البصري وعندي توازن بين السمعي و الحسي بنفس الدرجه. اهل المدينه ومكه ومن صفاته انه لو تخيل البصري مشروع وتكلم عنه فأن السمعي يبدأ بتوثيق المشروع ووضع خطوات مرتبه لعمل المشروع والحسي لم يتفاعل.

انماط التعلم سمعي بصري حركي على كيفك
انماط التعلم سمعي بصري حركي على كيفك from www.alakefk.com

اهل المدينه ومكه ومن صفاته انه لو تخيل البصري مشروع وتكلم عنه فأن السمعي يبدأ بتوثيق المشروع ووضع خطوات مرتبه لعمل المشروع والحسي لم يتفاعل. هذا التميز الصوتي لديه البيئه فكما قلنا أن اهل الجنوب يغلب عليهم النمط البصري بسبب كثرة الصور. الإنسان السمعي بالإضافة إلى استخدام أذنه في إدراك العالم الخارجي والداخلي فهو كثيرا ما يتحدث مع نفسه وقد قدر بعض العلماء عدد الكلمات التي من الممكن ان يصل لها الإنسان السمعي في الحديث مع نفسه إلى 35ألف كلمة في اليوم.

الإنسان السمعي بالإضافة إلى استخدام أذنه في إدراك العالم الخارجي والداخلي فهو كثيرا ما يتحدث مع نفسه وقد قدر بعض العلماء عدد الكلمات التي من الممكن ان يصل لها الإنسان السمعي في الحديث مع نفسه إلى 35ألف كلمة في اليوم.

الإنسان السمعي بالإضافة إلى استخدام أذنه في إدراك العالم الخارجي والداخلي فهو كثيرا ما يتحدث مع نفسه وقد قدر بعض العلماء عدد الكلمات التي من الممكن ان يصل لها الإنسان السمعي في الحديث مع نفسه إلى 35ألف كلمة في اليوم. هناك ثلاثة أنظمة تمثيلية بصري سمعي حسي وهي تمثيل المعلومات باستخدام الحواس من العالم الخارجي وفي داخل الجسم هناك مستقبلات حسية تقوم باستقبال المعلومات وتخزينها ومن ثم تستدعي بنفس الطريقة التي خزنت بها. ما هي صفات الشخص ذو النمط السمعي. ويغلب هذا النمط على سكان جنوب المملكه.