النمط المستخدم Css في اليوتيوب مثل بوتستراب. في هذا المقال سنتعلم كيفية عمل قائمة منسدلة بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق html css بدون الحاجة إلي إستخدام لغة الجافا سكريبت. باستخدام اسم اللون مثل red في هذا المثال يتبين أن الوسوم h1 p div لديهم ألوان خلفية مختلفة.

An Easy Css Trick To Make Youtube Less Distracting Thomas Frank
An Easy Css Trick To Make Youtube Less Distracting Thomas Frank from thomasjfrank.com

ما هي html هي لغة ترميز تستخدم للرمز إلى العناصر الموجودة في صفحة الويب آخر نسخة ثابتة هي html 4 01 والنسخة القادمة التي يتم العمل. تنسيق وإضافة طراز إلى النصوص هي مسئلة أساسية لمصممي المواقع في هذا الدرس ستأخذ مقدمة حول الأساليب العجيبة التي تقدمها css لتنسيق النص سنتحدث عن هذه الخصائص في هذا الدرس. نظام تشغيل الأيفون 14 أعلنت شركة أبل في مؤتمرها العالمي السنوي wwdc 2020 عن واحدة من أهم التغييرات على نظام تشغيل أجهزة الأيفون.

اذا كنت مدون او صاحب موقع او تريد ان تصمم موقعك بنفسك فأنت بالتأكيد سمعت عن html و css من قبل وربما أصابك التوتر.

في هذا المقال سنتعلم كيفية عمل قائمة منسدلة بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق html css بدون الحاجة إلي إستخدام لغة الجافا سكريبت. طريقة التحكم في الصور باستعمال لغة css. أيفون بمميزات وشكل جديد ب ios 14. نظام تشغيل الأيفون 14 أعلنت شركة أبل في مؤتمرها العالمي السنوي wwdc 2020 عن واحدة من أهم التغييرات على نظام تشغيل أجهزة الأيفون.