تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة. ظهرت مؤخرا مشكلة تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة ويعود سبب المشكلة لـعدم وجود مجموعة من البرامج وهي directx netframework visual c redistributable. تعذر تحميل دل sqlite3 dll.

تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة خطأ Usb دليل سريع حل 2020
تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة خطأ Usb دليل سريع حل 2020 from ar.compbs.com

تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة إذا قمت بتشغيل net start w32time أنه تلقي الرسالة التالية تعذر تشغيل خدمة الوقت في windows. قبل هذه النسخة من الوندوز كنت محمل نسخة مشابهة لها لكن مكركة و كانت الرسلة نفسها. على الرغم من أن رسالة الخطأ قال تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة وهذا مضلل قليلا ليس أنه لا يمكن العثور على php curl dll ولكن بدلا من ذلك لا يمكن العثور على وحدة نمطية تتطلب php curl dll.

تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة علما أنني حاولت و أصلحت النضام دون جدوى ملاحظة.

تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة rundll الله يعطيك العافية ياسيد النادر الوحيد لكن للأسف مانجح هذا الحل لأنه اصلا بعض اللي طلع عنده بالفيديو ماطلع عندي حتى اجهزتهم فيها اشياء ماهي عندنا. 0x8007007e الروبوت التطبيق يعمل بشكل جيد فقط أوب لديه هذه المشكلة تحطمها التطبيق بمجرد أن تبدأ في استدعاء سكليت. تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة عند استخدام cx freeze حتى مع tcl86t dll و tk86t dll المضافة في. تعذر تحميل دل sqlite3 dll.