تعريف النمط الوصفي. 2 غلبة الصور البلاغية وخصوصا الاستعارة والكناية والتشبيه. 1 تعيين الشيء الموصوف وتركيز الوصف عليه من منظر طبيعي أو وصف شخصية ما شكل من الأشكال حالة نفسية حادثة.

المناهل منشور رقـــم 24 أنماط Facebook
المناهل منشور رقـــم 24 أنماط Facebook from www.facebook.com

الاجابة هي تع ر يف ا ل و ص ف الوصف وسيلة تعبيرية تتخد من الشخوص والامكنة والاشياء. 0 معجب 0 شخص غير معجب. 2 غلبة الصور البلاغية وخصوصا الاستعارة والكناية والتشبيه.

الوصف هو تصوير بالكتابة أو الكلام لمشهد واقعي أو خيالي لإنسان أو حيوان أو مكان أو أي شيء آخر وهو نوعان وصف خارجي ووصف داخلي وكلاهما يكون موضوعيا أو ذاتيا.

1 تعيين الشيء الموصوف وتركيز الوصف عليه من منظر طبيعي أو وصف شخصية ما شكل من الأشكال حالة نفسية حادثة. يجب أن يكون المقال الوصفي مقنع ا حتي يتسني له جذب القراء ومن الضروري أن يتم أخذ الجمهور في الاعتبار عند تحديد اختياراتك استفد من الكلمات والمعلومات التي تلفت انتباه القراء وتجذبهم. 2 غلبة الصور البلاغية وخصوصا الاستعارة والكناية والتشبيه. الوصف في اللغة والأدب هو نقل صورة لما يراه الكاتب أو ما يتخيله ويمكن القول إن ه رسم بالكلمات وعليه فإن النمط الوصفي هو الطريقة التي يتبعها الكاتب في بناء نصه ويعتمد.