حل مشكلة تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة. تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة. تم حل المشكلة رسالة خطأ تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة الموضوع في منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب بواسطة alborm بتاريخ مايو 15 2009.

خطأ 126 تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة كيف يمكنني إصلاحها
خطأ 126 تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة كيف يمكنني إصلاحها from ar.vision1cyclings.com

على الرغم من أن رسالة الخطأ قال تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة وهذا مضلل قليلا ليس أنه لا يمكن العثور على php curl dll ولكن بدلا من ذلك لا يمكن العثور على وحدة نمطية تتطلب php curl dll. تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة rundll الله يعطيك العافية ياسيد النادر الوحيد لكن للأسف مانجح هذا الحل لأنه اصلا بعض اللي طلع عنده بالفيديو ماطلع عندي حتى اجهزتهم فيها اشياء ماهي عندنا. بادئ الموضوع وهـ ياقلبي تاريخ البدء 21 مايو 2009.

مشكلة تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة.

السلام عليكم عند بدأ تشغيل الكمبيوتر تاتي رسالتي خطأ تقول c windowssystem32sydtvdtc dll تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة c windowssystem32tbrinyui dll تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة قمت باستعمال أمر sfc scannow لكن بلا فائدة وهذا. غير قادر على تحميل dll myown dll. خطأ في تحميل vcs019 dll. إذا كنت تتلقى نفس النوع من الرسائل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلا تقلق.