عبارت عن النمط الصحي للحياه. الأستاذ الدكتور أحمد مهند أستشارى أمراض القلب و القسطرة بمعهد القلب القومى. المشاركين بين ٤٥ و ٥٩ عاما حيث قام المشاركون بإدلاء معلومات عن أسلوب حياتهم فيما يتعلق بالتدخين والكحول وسواء كانوا يمارسون الرياضة أم لا وعن.

نمط حياة صحي اكتساب الحياة الصحية دلع ورد
نمط حياة صحي اكتساب الحياة الصحية دلع ورد from kisss.cc

ممارسة التمارين الرياضية. ماذا يعني أن تعيش على نمط حياة صحي انها طريقة للعيش الذي يسمح لك أن تتمتع أكثر في جوانب حياتك بطريقة أكثر إشباعا. انها ليست مجرد محاولة لتجنب مرض واحد تلو الآخر انما تجنبك من الشعور بالسوء مثل أي يوم عادي في حياتك.

المشاركين بين ٤٥ و ٥٩ عاما حيث قام المشاركون بإدلاء معلومات عن أسلوب حياتهم فيما يتعلق بالتدخين والكحول وسواء كانوا يمارسون الرياضة أم لا وعن.

انها ليست مجرد محاولة لتجنب مرض واحد تلو الآخر انما تجنبك من الشعور بالسوء مثل أي يوم عادي في حياتك. يحرص القطاع الصحي في الدولة على إدراج النشاط البدني وممارسة الرياضة في العديد من المبادرات والأنشطة والاستراتيجيات والخطط والبرامج الصحية الموجهة لكل من يعيش على أرض قطر وتأتي مشاركة القطاع الصحي في اليوم. الغذاء الصحي هو الطعام الذي يكون به فائدة للجسم وغير مضر ويجب علي الجميع اتباع نظام غذائي جيد لما يكون فوائده كثيرة والتمتع بصحة جيدة وجسم قوي وعدم اتباع نظام غذائي صحي يسبب الكثير من الأمراض مثل السمنة وقلة فاعلية. أخبار حملة النمط الصحي للحياة.