فك نمط اجهزة Htc. يوجد اجهزه كما في صوره السابقه نضغط على خيار كلير او فورمات فكتوري تختلف من جهاز الى اخر تم تجربه هذه الطريقه على أكثر من جهاز htc ويمكنك تجربتها الآن على هاتفك وأخبرنا. واذا كنت تود المشاركة يتوجب عليك التسجيل.

لكل اجهزة Htc تقريبا فتح البوت لودر وعمل روت بكل سهولة حلب تك
لكل اجهزة Htc تقريبا فتح البوت لودر وعمل روت بكل سهولة حلب تك from halabtech.com

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته وكما عودناكم من موقعكم والي تك بكل ما هو جديد ومميز وايجاد حلول لاصعب المشاكل المستعصية وتقديمها لمتابعينا دائما طبعا يتم تقديم جميع الحلول بعد تجربتها والتأكد من نجاحها تماما. خـطوات فك او فتح البوت لودر bootloader لجميع اجهزه htc الذهاب اولا الى موقع htcdev com. ثم تقوم بالتسجيل فى الموقع عن طريق الضغط على reigster و تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك بعد اتمام التسجيل.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته وكما عودناكم من موقعكم والي تك بكل ما هو جديد ومميز وايجاد حلول لاصعب المشاكل المستعصية وتقديمها لمتابعينا دائما طبعا يتم تقديم جميع الحلول بعد تجربتها والتأكد من نجاحها تماما.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته وكما عودناكم من موقعكم والي تك بكل ما هو جديد ومميز وايجاد حلول لاصعب المشاكل المستعصية وتقديمها لمتابعينا دائما طبعا يتم تقديم جميع الحلول بعد تجربتها والتأكد من نجاحها تماما. السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته وكما عودناكم من موقعكم والي تك بكل ما هو جديد ومميز وايجاد حلول لاصعب المشاكل المستعصية وتقديمها لمتابعينا دائما طبعا يتم تقديم جميع الحلول بعد تجربتها والتأكد من نجاحها تماما. فك نمط htc x9u اذا كانت هذه هى زيارتك الاولى يرجى التأكد من زيارة الاسئلة والاستفسارات. يوجد اجهزه كما في صوره السابقه نضغط على خيار كلير او فورمات فكتوري تختلف من جهاز الى اخر تم تجربه هذه الطريقه على أكثر من جهاز htc ويمكنك تجربتها الآن على هاتفك وأخبرنا.