كيفية الغاء نمط الشاشة لجالاكسي نوت. طرق تجاوز وفتح نمط الشاشة او الرمز السري لنظام الاندرويد بكل سهولة قد تتفاجئ في لحظة انك نسيت رمز المرور للهاتف لنظام الاندرويد سواء كان رقم سري او نمط وهناك الكثير من الطرق لتجاوز قفل الهاتف او النمط لكن ما لا تعرفه. كيفية فتح قفل النمط باستخدام android multi tool.

4 طرق لاسترجاع كلمة المرور لهواتف جلاكسي نوت الدليل الشامل
4 طرق لاسترجاع كلمة المرور لهواتف جلاكسي نوت الدليل الشامل from www.bramij-online.com

فتح تطبيق الإعدادات الموجود على الجهاز المحمول والذي تظهر أيقونته على شكل ترس. طرق تجاوز وفتح نمط الشاشة او الرمز السري لنظام الاندرويد بكل سهولة قد تتفاجئ في لحظة انك نسيت رمز المرور للهاتف لنظام الاندرويد سواء كان رقم سري او نمط وهناك الكثير من الطرق لتجاوز قفل الهاتف او النمط لكن ما لا تعرفه. هذه طريقة تخطي قفل الشاشة للجالكسي نوت4 سواء كان نوع القفل بصمة الأصبع او غيره بعد نسيانه او اعادة المحاولات لعدة مرات بعدها ستضطر اما الى ادخال حساب الجيميل الذي قمت بادخاله في جهازك وان لم يكن لديك حساب يجب عليك.

كيفية فتح قفل النمط باستخدام android multi tool.

فتح تطبيق الإعدادات الموجود على الجهاز المحمول والذي تظهر أيقونته على شكل ترس. اختر الجهاز الذي تريد إلغاء قفله في. هذه طريقة تخطي قفل الشاشة للجالكسي نوت4 سواء كان نوع القفل بصمة الأصبع او غيره بعد نسيانه او اعادة المحاولات لعدة مرات بعدها ستضطر اما الى ادخال حساب الجيميل الذي قمت بادخاله في جهازك وان لم يكن لديك حساب يجب عليك. فتح اجهزة الاندرويد open pattren android فتح قفل اي جهاز اندرويد بدون فورمات وبدون رووت remove pattren android like subscribe.