نقد نمط التعلم فارك. يوفر موقع فارك إمكانية تقديم إلاستبيان للطالب ورقيا فيمكن تحميل النموذج ليتم طباعته و تقديمه للطالب و حساب نمط التعلم من خالل جدول مدرج في الورقة سيساعد ذلك الطالب الذين ال يتوفر لديهم شبكة. فأنت تتعلم بطريقة قد تختلف عن طريقة زميلك مثلا قد يكون زميلك يفضل التعلم بالممارسة والتطبيق بينما أنت تفضل الإستماع للشرح.

استبيان فارك نمط التعلم
استبيان فارك نمط التعلم from www.scribd.com

أ نورة صالح تاذويخ الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة. فارك vark وانماط التعلم يختلف الناس في الأسلوب الأفضل لدراستهم أو تعلمهم. Size 16 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرفق لكم إخوتي استبيان vark وهذا الاستبيان يوضح لمستخدمه صورة عن أنماط التعلم المفضلة لديه.

فأنت تتعلم بطريقة قد تختلف عن طريقة زميلك مثلا قد يكون زميلك يفضل التعلم بالممارسة والتطبيق بينما أنت تفضل الإستماع للشرح.

وهو يضم الأحرف الأو. فارك vark وانماط التعلم يختلف الناس في الأسلوب الأفضل لدراستهم أو تعلمهم. فأنت تتعلم بطريقة قد تختلف عن طريقة زميلك مثلا قد يكون زميلك يفضل التعلم بالممارسة والتطبيق بينما أنت تفضل الإستماع للشرح. Size 16 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرفق لكم إخوتي استبيان vark وهذا الاستبيان يوضح لمستخدمه صورة عن أنماط التعلم المفضلة لديه.