نمط رئيس الاركان. رئيس الأركان هو قائد بالفطرة يعيش رئيس الأركان حياته ويراها مليئة بالإحتمالات والمسؤليات التي يتوجب ضبطها وإدارتها ويرى نفسه المسؤول الأول عن عن القيام بتلك المهمة. ارى ان شخصية رئيس الاركان هي الشخصية الكاملة لولا الضعف العاطفي لديها.

داخل شخصية العقل المدبر العالم مقارنة بين شخصية العقل المدبر Intj وشخصية قائد الأركان Entj
داخل شخصية العقل المدبر العالم مقارنة بين شخصية العقل المدبر Intj وشخصية قائد الأركان Entj from intjic.blogspot.com

موسكو تحترم اختيار الأمريكيين وستعمل مع الرئيس المنتخب. قال مسئول في وزارة الدفاع الامريكية إن نائب رئيس أركان الجيش الأمريكي ألكسيس روس قد قدم استقالته. رئيس الأركان هو قائد بالفطرة يعيش رئيس الأركان حياته ويراها مليئة بالإحتمالات والمسؤليات التي يتوجب ضبطها وإدارتها ويرى نفسه المسؤول الأول عن عن القيام بتلك المهمة.

استقالة نائب رئيس الأركان الأمريكي 2020 11 13 بيسكوف.

قال مسئول في وزارة الدفاع الامريكية إن نائب رئيس أركان الجيش الأمريكي ألكسيس روس قد قدم استقالته. رئيس الأركان هو قائد بالفطرة يعيش رئيس الأركان حياته ويراها مليئة بالإحتمالات والمسؤليات التي يتوجب ضبطها وإدارتها ويرى نفسه المسؤول الأول عن عن القيام بتلك المهمة. أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اللواء صغير بن عزيز أن قوات الجيش ماضية في معركة إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير كل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. رئيس الأركان يشهد المرحلة الختامية للمناورة ردع 2020 بالمنطقة المركزية الخميس 22 أكتوبر 2020 06 24 م tweet.