الدين الإسلامي ليس نمطي. و ماهو الدين الصحيح الاسلام دين ليس من عند الله أكثر ما هو مضحك في الإسلام هو أن هذا. الإسلام دين شامل الإسلام هو دين شامل لكل ما فيه الخير للإنسان وهو رسالة عامة للإنسان أينما كان ووقتما كان فكما هو شامل وعام فهو صالح لكل مكان وزمان.

الاسلام في أوروبا Qantara De موقع قنطرة للحوار مع العالم الإسلامي ـ
الاسلام في أوروبا Qantara De موقع قنطرة للحوار مع العالم الإسلامي ـ from ar.qantara.de

الإسلام دين شامل الإسلام هو دين شامل لكل ما فيه الخير للإنسان وهو رسالة عامة للإنسان أينما كان ووقتما كان فكما هو شامل وعام فهو صالح لكل مكان وزمان. والإسلام هو ثاني أكبر دين في العالم مع حوالي 1 9 مليار متبع أو حوالي 24 8 من سكان العالم وفقا لتوقعات عام 2020 ويعرفون. لو تتبعنا التاريخ الاسلامي منذ ظهوره الى يومنا هذا نجده ثابت جامد نمطي تقليدي رجعي غير قابل.

اذن بهذه الرؤية الواضحة والبسيطة اصبح الانسان ليس بحاجة للدين سواء.

Toc مقال قيم لسماحة الشيخ صالح الكرباسي يلقي الضوء على عالمية الدين الاسلامي و يثبت ذلك بالأدلة القاطعة من القرآن الكريم و الأحاديث الشريفة كما و يرد على الشبهات المطروحة حول عالمية الخطاب القرآني. كلمة الإسلام في اللغة المقصود بها الاستسلام والانقياد أما معناها شرعا فهو. Toc مقال قيم لسماحة الشيخ صالح الكرباسي يلقي الضوء على عالمية الدين الاسلامي و يثبت ذلك بالأدلة القاطعة من القرآن الكريم و الأحاديث الشريفة كما و يرد على الشبهات المطروحة حول عالمية الخطاب القرآني. اذن بهذه الرؤية الواضحة والبسيطة اصبح الانسان ليس بحاجة للدين سواء.