معلومات عن نمط الشخصية Infp. المعالج يفضل التفاعل مع عدد قليل من الأصدقاء المقربين بدلا من دائرة وأوسعه من المعارف و انها تنفق الكثير من الذاقة في المواقف الاجتماعية. All non english versions of the website contain unofficial translations contributed by our users they are not binding in any way are not guaranteed to be accurate and have no legal effect.

شخصية المعالج Infp اختبار تحليل الشخصية
شخصية المعالج Infp اختبار تحليل الشخصية from personalityanalysistest.com

لديه مبادئ وقيم خاصة ويحتاج لنمط الحياة التي يتوافق معها مبدع مثالي شديد الحماس ويقوم بأي شي يشد انتباهه مهتم بالأفكار الجديدة المبتكرة ولكنه يشعر بالملل حيال التفاصيل المتعلقة بها لديه. All non english versions of the website contain unofficial translations contributed by our users they are not binding in any way are not guaranteed to be accurate and have no legal effect. شخصية المعالج infp يهتم بخدمة المجتمع والبشرية يهتم بالآخرين ويساعدهم ويحاول فهمهم لديه مبادئ وقيم نبيلة وهو شديد الالتزام بها حد المثالية هادئ يتكيف مع.

All non english versions of the website contain unofficial translations contributed by our users they are not binding in any way are not guaranteed to be accurate and have no legal effect.

وهو أيضا متعاطف ورحيم يحلم بمساعدة الناس كافة. وهو أيضا متعاطف ورحيم يحلم بمساعدة الناس كافة. مرحبا آمل لكل من ينتمي الى نمط الـ infp أن يتعرفوا على نفسهم أكثر في هذا الكتاب انني أحاول قدر الإمكان الحصول على معلومات صحيحة تقريبا واقوم بنشر ما يساعدنا على فهم انفسنا أكثر من هذا. الإنياجرام هو نظرية ت قسم الشخصيات لتسعة أنماط ولكل نمط مجموعة دوافع ورغبات ومخاوف مختلفة عن الآخر أغلبنا يعرف مؤشر مايرز بريجز للأنماط الشخصية لأداء الاختبار انقر هنا أو قام باختباره قبل ذلك لعمل اختبار.