نمط الريكفري مود ايفون. Bofarj تويتر مدونة iphone bofarj. إدخال iphone 8 x xs iphone 11 إلى وضع الصيانة.

اعادة تشغيل الايفون في وضع الريكفري مود لجميع الأجهزة Enter Recovery Mode علمني دوت كوم
اعادة تشغيل الايفون في وضع الريكفري مود لجميع الأجهزة Enter Recovery Mode علمني دوت كوم from www.3allemni.com

وضع في الريكفري مود recovery mode لهاتف آيفون iphone شرح كيفية إدخال الأيفون iphone في وضع الريكفري مود. اذا كنت تمتلك جوال ايفون 8 او ايفون x او ايفون xs او ايفون xs max او ايفون xr عليك اتباع الطريقة التالية للوصول الى وضع الريكفري و هي الضغط مرة واحدة على زر رفع الصوت ثم الضغط مرة واحدة على زر خفض الصوت ثم الضغط على زر. طريقة جعل الايفون في وضع dfu طريقة وضع الايفون في وضع dfu وضع دي اف يو الطريقة الجديدة لوضع الايفون في dfu مود.

ما هي الطريقة الجديدة لوضع الايفون في ريكفري مود في شروحاتنا السابقة وضحنا بالتفصيل وضع الايفون في الركفري مود ولكن مع تطوير ابل للايفون 8 والايفون اكس والايفون xs والايفون 11 والبرو والبرو ماكس تغيرت الطريقة ولم تعد.

وضع الريكفري في ايفون x xs أو ما يعرف بإسم dfu mode هي في الواقع كلمة مختصرة من عبارة d evice f irmware u pgrade m ode هي خاصية مفيدة في حالة أنك تواجه بعض المشكلات المتعلقة بنظام الايفون الخاص بك بحيث. Bofarj تويتر مدونة iphone bofarj. إذا جهازك ايفون 7 او 8 او ايفون x وما فوق هذا الشرح لن يفيدك قم بالدخول على احد هذه الخيارات. ما هي الطريقة الجديدة لوضع الايفون في ريكفري مود في شروحاتنا السابقة وضحنا بالتفصيل وضع الايفون في الركفري مود ولكن مع تطوير ابل للايفون 8 والايفون اكس والايفون xs والايفون 11 والبرو والبرو ماكس تغيرت الطريقة ولم تعد.