النمط اسلامي في التصميم الداخلي. و يأمل اريك أن بحثه والتعريف بهذا الفن سوف يبعث الحياة في مستقبل التصميم الهندسي الإسلامي. و إريك هو معمارى هولندى يعيش فى هاليفاكس غرب يوركشاير وأصبح سفيرا عالميا لهذا النمط من التصميم.

التصميم الداخلي الإسلامي التصميم الداخلي الإسلامي الحديث من الكيدرا
التصميم الداخلي الإسلامي التصميم الداخلي الإسلامي الحديث من الكيدرا from algedra.ae

و إريك هو معمارى هولندى يعيش فى هاليفاكس غرب يوركشاير وأصبح سفيرا عالميا لهذا النمط من التصميم. نشق طريقنا بين الكثبان الذهبية المتلألئة متجاهلين سراب الافتراضات والتكهنات بحثا عن الحقيقة المخبأة في عالم الماوراء فتظهر لنا متألقة كوضوح الشمس حقيقة النمط العربي في التصميم الداخلي. الكيدرا للتصميم و الديكور ماهو النمط الحديث في التصميم الداخلي إن جاذبية النمط الحديث في التصميم الداخلي.

نحن في الكيدرا نقدم مجموعة كبيرة من التصميم الداخلي الإسلامي في دبي و أبوظبي.

نشق طريقنا بين الكثبان الذهبية المتلألئة متجاهلين سراب الافتراضات والتكهنات بحثا عن الحقيقة المخبأة في عالم الماوراء فتظهر لنا متألقة كوضوح الشمس حقيقة النمط العربي في التصميم الداخلي. ما هو التصميم الداخلي البوهيمي النمط البوهيمي غالبا ما يسمى بالبوهو أو البوهو شيك يرجع أصله إلى عام ١٨٠٠ في فرنسا هو أسلوب انتقائي حيث لا يوجد قيود بسبب أيديولوجيته الغير تقليدية والحرة. الملمس هو كل ماتستطيع احساسه بيدك او بعينك. زخارفنا الإسلامية هي ما يحلم به الجميع والطريقة التي نبتكر بها تصميم منزل إسلامي خفي إنها ببساطة تحبس الأنفاس.